القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التخلص من تجاعيد الجبين العميقة مرة واحدة وإلى الأبد

كيفية التخلص من تجاعيد الجبين العميقة  مرة واحدة وإلى الأبد



في الوقت الحاضر، هناك العديد من حلول التجاعيد، ومنتجات شد الجلد، وعلاجات التنعيم في السوق، يكاد يكون من المستحيل تحديد أي منها يعمل بالفعل وأي منها لا يعمل. ناهيك عن أن البشرة الخالية من التجاعيد ليست رخيصة تمامًا.


لكننا نشعر أن التجاعيد العميقة داخل الجبين غالبًا ما تكون قاتلاً مهمًا. إن النظر داخل المرآة ورؤية الخطوط التي تحدق في وجهك وتهدد بتجعد مكياجك ليس بالأمر الممتع. وإذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك جربت منتجًا تلو الآخر مع القليل من التحسين أو بدونه. لذلك، من أجل توفير الكثير من الوقت والمال من التجربة والخطأ، تحدثنا مع الخبراء للبحث عن طرق مقاومة الفشل للحث على تجنب تجاعيد الجبهة. فحص العلاجات - الموضعية والحقن وغير الغازية - للمساعدة في تلطيف تجاعيد الجبهة المزعجة.


العلاجات الموضعية للتخلص من تجاعيد الجبهة


صدق أو لا تصدق، هناك بعض المنتجات الموضعية المذهلة في السوق التي تعالج تجاعيد الجبهة وتحدث فرقًا حقًا. أول الأشياء أولاً، سترغب في القضاء على أي التهاب كما تقول الدكتورة جينيفر ماكجريجور، وهي طبيبة أمراض جلدية بديلة ومقرها مدينة يورك ومعتمدة من Union Square Laser Dermatology. تقول لنا: "الالتهاب يمزق الكولاجين ويضر الجلد". ابحث عن المنتجات التي تحتوي على النياسيناميد الخفيف ، ودقيق الشوفان الغروي ، والدايميثيكون لتقليل أي التهاب قد تعاني منه.



إذا كنت لا تزال تكافح لتنعيم التجاعيد، يقترح الدكتور ماكجريجور تجربة شيء أقوى، مثل المواد الفعالة الموضعية التي تحتوي على تريتينوين ، الريتينول ، مضادات الأكسدة ، الببتيدات ، والمغنيسيوم ، والتي قد تساعد في تقليل الخطوط وإيقافها.


الحقن للحث على تجنب تجاعيد الجبهة



أسهل وأسرع بفضل رؤية حقن النتائج الفورية. بما يتفق مع الدكتور ماكجريجور، هناك عدة أنواع من الإجراءات التي تقلل تجاعيد الجبهة. تعمل حقن السموم العصبية (البوتوكس) على "استرخاء عضلات الوجه والجلد التي تسبب التجاعيد ونسيج الكريب أيضًا كما تقلل مظهر المسام من خلال تأثير مماثل"، مما يؤدي إلى تقليل خطوط التعبير ووقت شفاء أكثر سلاسة.



ولكن إذا تم بالفعل تحديد الخطوط العميقة، فغالباً ما تكون الحشوات بفضل ممتازة لملء الخطوط وتنعيم سطح الجلد، كما يقول الدكتور ماكجريجور. ستحتاج أيضًا إلى استخدام محفزات الكولاجين غير المخففة ، والتي قد تشمل البلازما الخاصة بك "لتنعيم وتحفيز الكولاجين الصحي والشباب."


يقول الدكتور ماك


أبسط بفضل جريجور لعلاج تجاعيد الجبهة بشكل فعال هو مزج روتين موضعي ممتاز مع الحقن.


يوافق ديميروفيك على أن العلاجات الأخرى غير الغازية جنبًا إلى جنب مع الموضعية والحقن هي شكر شامل للتخلص من التجاعيد والميزات. "عادةً ما يكون البوتوكس حلاً سريعًا ويمكن أن يوفر تحسنًا كبيرًا ، ولكن إذا كان لديك خطوط دقيقة عميقة جدًا لم تعالجها من قبل ، فسيتعين عليك استكمال ذلك بالوخز أو الحشو.


طرق غير جراحية للتخلص من تجاعيد الجبهة



يقول دميروفيتش إن هناك العديد من العلاجات غير الجراحية التي ستقلل من مظهر الخطوط والتجاعيد، وعادة مع مرور الوقت بعلاجات متعددة.


على سبيل المثال، كما تقول، يمكن للتقشير الكيميائي أن "يزيل الجلد الميت ويقلل من مظهر الخطوط الدقيقة"، كما أن الوخز الميكروي سوف "ينعم" الخطوط عن طريق إعادة الظهور وزيادة إنتاج الكولاجين.


وتضيف أنه إذا كنت تبحثين عن مزيد من القوة لشد بشرتك، فجربي الوخز بالإبر الدقيقة بالترددات الراديوية، والذي "يغلق الإبر الصغيرة داخل الجلد" بشكل متكرر لشد مظهر الجلد لبضع سنوات. شد الجلد بالخلايا الليفية هو خيار رائع آخر يستخدم إبرة دقيقة لا تلمس الجلد ولكنها تخلق "قوس بلازما" لشد الجلد.


يضيف الدكتور ماكجريجور أن العلاج بالليزر يمكن أن يحفز أيضًا تجميع مصفوفة الكولاجين الصحية البديلة. "هذا يعني أن الجلد يبدو أصغر سناً ويتصرف أصغر سناً" ، كما تقول قبل أن تضيف أن "الجلد التالف يسبب عددًا أقل من سرطانات الجلد عند معالجته" بالليزر.

كيفية منع تجاعيد الجبهة


إذا لم تكن قد طورت تجاعيد الجبهة هذه حتى الآن ولكنك في السوق لإيقافها، فإن أبسط طريقة هي البدء في علاج التجاعيد عند ظهور العلامة الأولية للشيخوخة أو في سن الثلاثين تقريبًا، كما يقول ديميروفيتش. ستبدأ بمنتجات Retin-A أو Vitamin-A، وكذلك بالإبر الدقيقة لتحفيز إنتاج الكولاجين.


يقول الدكتور ماكجريجور إن مظهر التجاعيد وأنواع التجاعيد غالبًا ما تكون وراثية ( لأمي وأبي!) وتعتمد على خيارات نمط الحياة. يمكن أن يساهم النظام الغذائي السيئ والتدخين والعقاقير والتوتر وفقدان النوم المزمن في ظهور التجاعيد. من المزايا الواضحة الأخرى لمنع التجاعيد استخدام عامل حماية من الشمس (SPF) دائمًا للحماية من الأشعة فوق البنفسجية.


يقول الدكتور ماكجريجور: "[ضعي] واقيًا من الشمس واسع الطيف قائم على المعادن على الجلد المكشوف يوميًا". "تتعرض لأضرار أشعة الشمس وتعرض خفيف الوزن بالخارج لمدة دقيقة ، وحتى في الداخل. يجب أن يكون واقي الشمس اليومي مثل غسل أسنانك بالفرشاة: يوم ".

تعليقات