القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للرجال الحصول عل بشرة خالية من العيوب

نصائح للرجال الحصول عل بشرة خالية من العيوب




طقوس العناية بالبشرة للرجال



خلافًا للاعتقاد الشائع، فإن بشرة الرجال أكثر عرضة للاعتداءات البيئية ويمكن أن يكون مظهرها باهتًا إذا لم يتم الاعتناء بها بالشكل المناسب. في حين أن البشرة ذات المظهر الصحي والتغذية تعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك نمط حياتك والعادات الغذائية والوراثة، فإن اتباع نظام مفصل للعناية بالبشرة باستخدام المنتجات المناسبة يمكن أن يفعل المعجزات لبشرتك. سواء كنت ترغب في الحصول على بشرة متناسقة اللون أو إزالة الشوائب ، فإليك خمس نصائح للحفاظ على بشرتك متوهجة طوال اليوم.


الترطيب


افترض أنك متعرق تمامًا بعد تمرين جيد وفجأة يؤدي مسح وجهك بلطف حتى إلى تهيج بشرتك؟، هذه إحدى النتائج الرئيسية للتعامل مع الجلد الجاف غير المرطب أثناء الرياح الموسمية. لتجنب تهيج الجلد غير المرغوب فيه والبقع الجافة على الجلد، يجب على الرجال ذوي البشرة الجافة استخدام مرطب غني لجميع أجزاء الجسم المكشوفة.


قناع للتنظيف العميق



يمكن لتطبيق قناع الطين الواقي من الزيت أن يفعل المعجزات لبشرة وجهك. يحتوي الطين على كمية جيدة من الجزيئات التي يسببها الأكسجين والفحم النشط الذي لا ينظف مسام الجلد الميت فحسب، بل يوفر أيضًا جزيئات الأكسجين المناسبة للأدمة الداخلية لبشرة وجه الرجال. ستمنع الخصائص المضادة للبكتيريا للطين أيضًا جلدك من المزيد من الضرر، مما يقلل من خطر الإصابة بأي عدوى.


هيدرات



الترطيب هو المفتاح للحفاظ على تغذية خلايا الجلد. خلال فصل الخريف الموسمية، قد لا تشعر بالرغبة في تناول أكواب الشرب بعد أكواب من الماء، ولكن كن متيقن من أن كمية المياه اليومية التي تشربها تصل إلى 3 لترات. في حين أن الرجال ذوي البشرة الجافة يميلون إلى البقاء على قيد الحياة في المواسم الحارة والممطرة حيث توجد رطوبة شديدة في الهواء، فإن أصحاب البشرة الدهنية معرضون للإصابة بحب الشباب. يجب أيضًا تجنب الاستحمام بالماء الساخن لمنع بشرتك من الجفاف.


التطهير والتنظيف



في هذا الموسم من الرطوبة الشديدة ، تأكد من أخذ حمام تقشير جيد فور عودتك من الهواء الطلق. إن تنظيف بشرتك بعمق سيبقي جميع الالتهابات الفطرية في مكانها، مع التأكد من أن بشرتك لن تلتقط أي أوساخ خارجية. إذا كنت تشعر بالكسل في الأيام، فلا تفوت حمامك.

لا تنس أبدًا مجموعة أدوات التجميل


إن الجلد الموجود أسفل خلية لحيتك المتألقة أنعم من أي جزء آخر من بشرة وجهك، لذا فإن الحفاظ على العناية الجيدة بطبقة اللحية هو أحد أهم أجزاء نظام العناية ببشرتك. يجب أن يكون استخدام زيت ما قبل الحلاقة عالي الجودة وخالي من المواد الكيميائية بالإضافة إلى أداة التشذيب عالية الجودة مصدر قلق لكل رجل يحب اللحية. وإذا كنت مهتمًا بشكل أكبر بمظهر الحلاقة النظيفة


، فاستثمر في شفرات حلاقة ممتازة للحصول على حلاقة ناعمة.

تعليقات