القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على خدود وردية بشكل طبيعي دون استخدام المكياج

كيفية الحصول على خدود وردية بشكل طبيعي دون استخدام المكياج


لماذا تصاب النساء بالجنون بشأن الخدود الوردية؟ لأنها تجعلك منتعشة وشابة ورائعة. بعض الفتيات موهوبات بشكل طبيعي بالخدود الوردية. أولئك الذين لم يحاولوا صنعه بالمكياج عن طريق وضع أحمر الخدود على خدودهم. لكنها مؤقتة. عندما نزيل المكياج ، كل بريق يتلاشى على الفور. لكن المكياج ليس الطريقة الوحيدة لجعل خديك وردية.
 
 هناك طرق طبيعية لتعزيز وهجك وجعل وجنتيك أكثر وردية قليلاً. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تأكل وجبة جيدة وصحية. إنه مفتاح الصحة الجيدة ، والتي تشمل البشرة الجميلة. يمكن أن يمنحك تناول الطعام الصحيح توهجًا من الداخل إلى الخارج. الحليب ومنتجات الألبان قليلة الدسم والبراعم والعدس والطماطم والأفوكادو هي بعض الخيارات الغذائية الجيدة لبشرتك. إلى جانب تناول الطعام الصحي، هناك بعض الحيل الأخرى لإضفاء لمسة لونية إضافية على وجنتيك. فيما يلي 5 طرق لمساعدتك على الحصول على خدود وردية طبيعية.
 
 

عصير الشمندر

 
الشمندر: مصدر غني بالأنثوسيانين، أحد مضادات الأكسدة القوية التي تمنع ظهور التجاعيد. مضادات الأكسدة ستجعل بشرتك متوهجة أيضًا. قد يكون من الصعب هضم الشمندر إذا تم تناوله نيئًا، لذلك قم بغليه ثم تناوله.
 

زيت الزيتون

 
زيت الزيتون: أضف بضع قطرات من زيت الزيتون في وعاء من الماء الدافئ. انقعي أظافرك فيه لبعض الوقت. ثم دلكي أظافرك وجلدك بلطف بزيت الزيتون الدافئ. افعلي ذلك يوميًا للحصول على أظافر لامعة.
 

دليل خطوة بخطوة لتدليك الوجه في المنزل

 
تدليك الوجه: تحسين الدورة الدموية تحت الجلد هو المفتاح لبشرة متوهجة. التدليك المناسب يسهل الدورة الدموية. جربي التدليك بحركة دائرية ومضادة للدائرية وستحصل على خدود وردية في غضون أيام.
 
ممارسة الرياضة
 
ممارسة الرياضة تساعد بانتظام في بتقليص خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم. أشارت دراسة نُشرت في المجلة الرئيسية لجمعية القلب الأمريكية، الدورة الدموية، إلى أن النشاط البدني هو استراتيجية مهمة للوقاية من ارتفاع ضغط الدم، حتى في المناطق الملوثة. ووجدت الدراسة أن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بشكل معتدل لديهم خطر أقل بنسبة 4 في المائة للإصابة بارتفاع ضغط الدم مقارنة بأولئك الذين لم يفعلوا ذلك، في حين أن أولئك الذين يمارسون تمارين عالية الكثافة لديهم خطر أقل بنسبة 13 في المائة للإصابة بارتفاع ضغط الدم من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك. ممارسه الرياضه.

تعليقات